Wednesday, May 28, 2008

أحمق أنا في حبك

في حبك أنا أحمق ومغفل . عقلي عضو لا وظيفة له . باستطاعته أن يرسل كل ما يريد من إشارات عصبية لكن جسدي تمرد . قلبي أعلن ثورته واستولى على الحكم وأصبح مسؤولأ عن جميع وظائفي الحيوية من تفكير وذاكرة وتنفس وحركة . ليقل العلماء ما يريدونه عن استحالة هذا الأمر . هم يتكلمون عن حقائق مادية وأنا أتكلم عن حقائق لا تقاس وتوزن وتحسب بمعايير هذه الأرض الفانية . هم وجميع أبحاثهم ودروساتهم لا يعنون لي شيئاً . ما يعرفونه يختلف عما أعرفه أنا وليس لدي أدنى اهتمام في أن أشرح لهم عاطفة على رغم بساطتها لا تستطيع عقولهم فهمها أو تقبل إمكانية وجودها . أنا أؤمن بما أقول وأعرف أنك تؤمنين به أيضا ً.
في حبك أصبح شخصاُ خارقاً للطبيعة . أنا بطل من أبطال القصص المصورة . الألم لا وجود له غير ألم بعدي عنك . حميع جروحي قد تنزف وأنا سعيد أنك معي ولا أبالي . لم أجرب مسكناً للألم أفضل منك من قبل وأجمل مافي الأمر أنك دوائي أنا ولا أحد غيري . باستطاعتهم أن يرموني في النار لكني بتفكيري فيك واثق أنها ستكون برداً وسلاماً . أكاد أسمعهم يتمتمون ما هذا الذي يقول . إنه لا يجوز فأنت لست بنبي . عجب لهم لم يروا في كلامي معضلة إلا تشبيهاً بريئاً أنا أوقن به لأني كما قلت أحمق وإن لم يكن صحيحاً فما الفرق مادمت أظنه كذلك؟ لن أرمي بنفسي في النار لكن إن حصل ذلك يوماً أعرف أني سأفكر فيك وفي ابتسامتك التي أشعلت في داخلي ناراً يوم ابتسمت لي المرة الأولى . وإن مت فلتكن آخر صورة أراها هي أنت . وليتحدث الناس طويلاً عن أحمق فقد حياته لإثبات فكرة مجنونة .
في حبك أعلن استقلالي عن دولتي وبيعي لجميع أورافي الرسمية . ماذا أريد ببطاقة هوية تذكر اسمي وتاريخ ميلادي لكن لا تذكر اسمك أنت ولا حبي لك؟ أحداث حياتي تتمحور حول نقطة مركزية هي لقائي بك . ليفعلوا ما يريدون بي . ربما يتهمونني بالخيانة لكني لست خائناً إنما ولائي الأول هو لك والباقي نقاط ثانوية لن نختلف عليها . عيناك وطني وكلماتك جواز سفري الذي يأخذني إلى أماكن لم أتخيل وجودها من قبل . سأحرق جميع ما يثبت هويتي وسيبقى حبك بطاقة تعريفي لكل الناس .
أحبك ، أقولها ويالها من كلمة سخيفة . ليغضب جميع اللغويين مني لكني أكرر وأقول ، أحبك كلمة سخيفة . ليغضب جميع المحبين الذين أدمنوا هذه الكلمة . كيف بكلمة من أربعة أحرف أن تعبر عن مشاعر لا تحتملها قواميس ومعاجم؟ يقولها الناس دوماً ولا يعنيها أو بالأحرى يفهمها إلا القليلون . لكني لا أحتاج للبحث عن كلمة أخرى لأنك تقرأين قي عيني جميع ما أريد أن أقول وإن خذلتني الكلمات واللغات . أحبك كلمة هي عدد أولي من عدد لم يأت علماء الرياضيات باسم له بعد . خيب ظني جميع العلماء والأصدقاء والأهل والأحباء لأنهم لا يفهمون . أريد أن أشرح لهم . أريد أن أجعلهم يستوعبون لو قدراً ضيئلاً من هذياني هذا لكن ذلك سيتطلب مئات السنين التي لا أملكها فكل وقتي لك أنت . ليذهبوا جميعاً إلى الجحيم ولأبقى أنا هنا في نعيم حبك . أحمق أنا في حبك ومع ذلك ، تحبينني .

No comments:

Post a Comment